آخر الأخبار
- مسؤول مياه ديريك: الضخ مستمر دون انقطاع والمشكلة في إيصال المياه للأبنية
- حادث مروري في ديريك دون إصابات وأضرار مادية بالمركبات
- تسع شركات نقل ترفع أجور السفر بين القامشلي - دمشق بسبب توقف مخصصات المازوت
- تحديث جديد لأسعار المحروقات في كازيات منطقة الجزيرة
- بلدية عامودا تبدأ توزيع مبيد حشري لمكافحة العقارب والحشرات
روابط ذات صلة
- مناشدة إنسانية للعثور على الطفل ميران ديرسم داوود بعد فقدانه في معبر سيمالكا
- نائب محافظ الحسكة: تم الإفراج عن معظم أسرى قسد لدى الحكومة السورية الانتقالية
- عامودا تودع ضيوفها العفرينيين.. مغادرة آخر العوائل من مدارس الإيواء
- عودة جديدة لمهجري عفرين.. انطلاق الدفعة الرابعة من الحسكة
- عوائل الأسرى في الدرباسية تطالب بالإفراج عن أبنائهم والكشف عن مصير المفقودين
- اتحاد المحامين في الجزيرة يدعو الإفراج الفوري عن الأسرى لدى الحكومة السورية الانتقالية
- وصول القافلة الثالثة من المهجرين إلى عفرين
- انطلاق القافلة الثالثة من مهجري عفرين من القامشلي
- 200 عائلة تستعد للعودة إلى عفرين في قافلة جديدة
- خيام تغرق والمخيمات مهددة.. استغاثة عاجلة لمساعدة مهجري رأس العين
مناشدات جديدة للأمم المتحدة لمساعدة نازحي مخيم (واشو كاني)
جددت إدارة مخيم (واشو كاني) غربي الحسكة مناشدتها للمنظمات الدولية وهيئات الأمم المتحدة لتحمل مسؤولياتها تجاه النازحين الذين يمرون بظروف إنسانية بالغة الصعوبة.
وجددت إدارة مخيم (واشو كاني) مناشدتها بعد وصول أكثر من 450 نازحاً، أغلبهم أطفال، من ريف بلدة أبو راسين جراء القصف التركي المستمر.
وتم إيواء النازحين الجدد في خيم جماعية بسبب عدم توفر خيم عائلية، وفقاً لإدارة مُخيم (واشو كاني).
هذا وارتفع عدد المقيمين في مخيم (واشو كاني) إلى 8533 نازحاً، يشكلون أفراد 1400 عائلة.
وكانت نحو 125 عائلة من ريف رأس العين / سري كانيه، قد وصلت منذ يوم الخميس الماضي إلى مدينة الحسكة، جراء تجدد القصف التركي على ريفي تل تمر وأبو راسين.
يشار إلى أن الإدارة الذاتية كانت قد أسست مخيم (واشوكاني) قرب بلدة (توينة) غربي الحسكة في بداية تشرين الثاني / نوفمبر الماضي، لإيواء النازحين الفارين من العدوان التركي الذي بدأ في التاسع من تشرين الأول / أكتوبر الماضي.
المصدر: آرتا إف إم