آخر الأخبار

  1. إعادة تعرفة النقل بين القامشلي وعامودا إلى 8 آلاف ليرة بعد توزيع المازوت الخدمي
  2. إشعال حرائق الأعشاب يشغل الإطفاء ويؤخر الاستجابة لحرائق المحاصيل في عامودا
  3. استئناف تزويد مولدات الحسكة بالمازوت واجتماع يقر إعادة المخصصات السابقة
  4. شركة الهرم في القامشلي: لم نتسلم بعد مبالغ من العملة السورية الجديدة لاستبدالها
  5. أصحاب محلات سوق عامودا يشكون انقطاع كهرباء المولدة منذ منتصف الشهر ويطالبون بحل عاجل

روابط ذات صلة

  1. شركة الهرم في القامشلي: لم نتسلم بعد مبالغ من العملة السورية الجديدة لاستبدالها
  2. المؤسسة السورية للحبوب تتيح لمزارعي الحسكة تسويق القمح إلى حمص ودمشق وتتحمل أجور النقل
  3. غداً الثلاثاء عطلة رسمية في سوريا بمناسبة رأس السنة الهجرية
  4. آرتا تشارك في إطلاق شبكة “أمارك مينا” للإعلام المجتمعي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا
  5. انخفاض أسعار الجبنة في ديريك وسط ركود الأسواق وزيادة الإنتاج
  6. أكثر من 10 آلاف طلب تسجيل لمكتومي القيد في محافظة الحسكة
  7. أهالي القامشلي يطالبون بحلول عاجلة لظاهرة الكلاب الشاردة
  8. اتحاد المحامين في مقاطعة الجزيرة يرفض تعميم نقابة الحسكة ويلوح بأنه استباق لمرحلة الدمج
  9. أمطار متفاوتة في مدن الجزيرة خلال 24 ساعة
  10. وفاة الفنان الكردي عماد سليمان في القامشلي

ضبط أكثر من 40 مخالفة تموينية في الدرباسية بسبب بيع مواد منتهية الصلاحية

سجلت لجنة التموين وحماية المستهلك في بلدية الشعب بمدينة الدرباسية، منذ بداية الشهر الجاري، أكثر من 40 مخالفة بحق أصحاب المحال الغذائية، بعد ضبط مواد منتهية الصلاحية لديهم.

وأوضح آرام معمي، الرئيس المشترك للجنة، لراديو آرتا، أن جولات اللجنة خلال هذا الشهر تركزت بشكل أكبر في القرى التابعة للدرباسية، مشيراً إلى أن معظم المخالفات سُجلت في محال بيع المواد الغذائية في تلك القرى.

وبيّن معمي أن أبرز المواد المضبوطة شملت علب البسكويت والشيبس والمربيات والمعلبات الغذائية، بالإضافة إلى مواد التنظيف.

وأضاف أن قيمة المخالفة تختلف بحسب الكمية المضبوطة، لافتاً إلى أنه في حال تكرار المخالفة من قبل صاحب المحل أكثر من مرتين، سيتم إغلاق المحل وتشميعه.

 

المصدر: آرتا إف إم

كلمات مفتاحية

لجنة التموين الدرباسية مديرية الشعب