آخر الأخبار
- تماس كهربائي يتسبب بحريق يلتهم محاصيل زراعية في ريف عامودا
- حوادث مرورية على طريق عمبارة بسبب دخان الحرائق.. وتحذيرات للسائقين بتوخي الحذر
- أصحاب صهاريج المياه في الحسكة: إلغاء مخصصات المازوت يرفع أسعار المياه ويهدد بتفاقم الأزمة
- وعود بعودة سعر البنزين لسائقي السرافيس في القامشلي إلى 425 ل.س خلال الأسبوع الجاري
- فرق الإطفاء تخمد حريقاً داخل حرم مركز حبوب ديريك دون خسائر
روابط ذات صلة
- المؤسسة السورية للحبوب تتيح لمزارعي الحسكة تسويق القمح إلى حمص ودمشق وتتحمل أجور النقل
- غداً الثلاثاء عطلة رسمية في سوريا بمناسبة رأس السنة الهجرية
- آرتا تشارك في إطلاق شبكة “أمارك مينا” للإعلام المجتمعي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا
- انخفاض أسعار الجبنة في ديريك وسط ركود الأسواق وزيادة الإنتاج
- أكثر من 10 آلاف طلب تسجيل لمكتومي القيد في محافظة الحسكة
- أهالي القامشلي يطالبون بحلول عاجلة لظاهرة الكلاب الشاردة
- اتحاد المحامين في مقاطعة الجزيرة يرفض تعميم نقابة الحسكة ويلوح بأنه استباق لمرحلة الدمج
- أمطار متفاوتة في مدن الجزيرة خلال 24 ساعة
- وفاة الفنان الكردي عماد سليمان في القامشلي
- الطقس في الجزيرة.. هطولات مطرية ملحوظة تغطي معظم المدن
حظر صيد الأسماك لثلاثة أشهر مقبلة
قررت هيئة الزراعة والري في الإدارة الذاتية، الأحد، حظر صيد الأسماك والإتجار بها في مناطق الإدارة الذاتية خلال الأشهر الثلاثة المقبلة.
ونص تعميم للهيئة على منع صيد الأسماك اعتباراً من الخامس من آذار/ مارس المقبل حتى الخامس من حزيران/ يونيو.
وأوضح التعميم أن هدف الحظر الحفاظ على الثروة السمكية خلال موسم التكاثر.
وسمح التعميم بالإتجار بالأسماك المنتجة في أحواض التربية التي تحصل على موافقة لجنة الثروة الحيوانية بعد قيامها بكشف على الأحواض.
المصدر: آرتا إف إم