آخر الأخبار
- مسؤول مياه ديريك: الضخ مستمر دون انقطاع والمشكلة في إيصال المياه للأبنية
- حادث مروري في ديريك دون إصابات وأضرار مادية بالمركبات
- تسع شركات نقل ترفع أجور السفر بين القامشلي - دمشق بسبب توقف مخصصات المازوت
- تحديث جديد لأسعار المحروقات في كازيات منطقة الجزيرة
- بلدية عامودا تبدأ توزيع مبيد حشري لمكافحة العقارب والحشرات
روابط ذات صلة
- ازدياد حالات التسمم والتهاب الأمعاء في كوباني بسبب شرب المياه الملوثة ونقص الغذاء الجاهز
- مديرية الصحة في الحسكة: موجة الكريب الموسمية تحت السيطرة وليست خطرة
- مشفى الشهيد خبات يستقبل عشرات إصابات الكريب يومياً في الدرباسية
- ارتفاع مقلق بإصابات الإنفلونزا في كوباني: تسجيل 1000 حالة يومياً
- تعليق الدوام المدرسي في الجزيرة لمدة أربعة أيام بسبب الأمراض الموسمية
- مشفى الشعب في ديريك تستقبل عشرات الإصابات اليومية بالكريب الفيروسي بين الأطفال
- مستوصف الهلالية في القامشلي يبدأ استقبال حالات اللاشمانيا للأطفال دون 15 عاماً
- عودة مناوبة الظهيرة في صيدليات عامودا بدءاً من اليوم السبت
- الدرباسية تسجل أكثر من 20 إصابة يومياً بالتهاب المعدة والأمعاء والكريب
- نحو 40 حالة يومياً.. ارتفاع ملحوظ بإصابات التهاب المعدة والأمعاء الفيروسي بين الأطفال في عامودا
استئناف إعطاء لقاحات كورونا يوم الغد في القامشلي
أعلن المستوصف الغربي الحكومي في القامشلي، الأحد، استئناف إعطاء لقاحات كورونا يوم غد الإثنين.
اللقاحات كانت قد توقف توزيعها على مدار ثلاثة أيام بمناسبة عطلة عيد رأس السنة الميلادية.
اللقاحات من نوع أسترازينيكا، وفقاً للمستوصف الغربي الحكومي في القامشلي.
اللقاحات ستوزع غداً من الساعة الثامنة والنصف صباحاً وحتى الثانية ظهراً.
المنطقة الصحية الحكومية في القامشلي كانت قد استلمت دفعة جديدة من لقاحات أسترازينيكا في منتصف كانون الأول من العام المنصرم.
المصدر: آرتا إف إم