آخر الأخبار
- مسؤول مياه ديريك: الضخ مستمر دون انقطاع والمشكلة في إيصال المياه للأبنية
- حادث مروري في ديريك دون إصابات وأضرار مادية بالمركبات
- تسع شركات نقل ترفع أجور السفر بين القامشلي - دمشق بسبب توقف مخصصات المازوت
- تحديث جديد لأسعار المحروقات في كازيات منطقة الجزيرة
- بلدية عامودا تبدأ توزيع مبيد حشري لمكافحة العقارب والحشرات
روابط ذات صلة
- ازدياد حالات التسمم والتهاب الأمعاء في كوباني بسبب شرب المياه الملوثة ونقص الغذاء الجاهز
- مديرية الصحة في الحسكة: موجة الكريب الموسمية تحت السيطرة وليست خطرة
- مشفى الشهيد خبات يستقبل عشرات إصابات الكريب يومياً في الدرباسية
- ارتفاع مقلق بإصابات الإنفلونزا في كوباني: تسجيل 1000 حالة يومياً
- تعليق الدوام المدرسي في الجزيرة لمدة أربعة أيام بسبب الأمراض الموسمية
- مشفى الشعب في ديريك تستقبل عشرات الإصابات اليومية بالكريب الفيروسي بين الأطفال
- مستوصف الهلالية في القامشلي يبدأ استقبال حالات اللاشمانيا للأطفال دون 15 عاماً
- عودة مناوبة الظهيرة في صيدليات عامودا بدءاً من اليوم السبت
- الدرباسية تسجل أكثر من 20 إصابة يومياً بالتهاب المعدة والأمعاء والكريب
- نحو 40 حالة يومياً.. ارتفاع ملحوظ بإصابات التهاب المعدة والأمعاء الفيروسي بين الأطفال في عامودا
بدء حملة تلقيح بالجرعة الثانية في ريف القامشلي
باشرت الخميس الفرق الطبية الحكومية تطعيم الجرعة الثانية من لقاح استرازينيكا في قرية حامو بريف القامشلي.
الفرق الجوالة بدأت توزيع اللقاح في الساعة الثامنة صباحاً وحتى الثانية ظهراً .
اللقاحات استهدف العشرات من سكان القرية والقرى القريبة منها.
حملة تطعيم الجرعة الثانية من لقاح استرازينيكا ستكون غداً في ديريك، بحسب مسؤول المنطقة الصحية الحكومية في القامشلي، نافع ساكير.
توزيع اللقاحات سيكون في المركز الصحي الحكومي في ديريك لغاية الثامن عشر من آب الجاري.
الحملة ستشمل مخيمات تل أسود(روج) وعين خضرا (نوروز) والمركز الصحي في كركي لكي وجل آغا.
يذكر أن تطعيم الجرعة الثانية من لقاح استرازينيكا قد بدأ في الخامس والعشرين من تموز الفائت.
المصدر: آرتا إف إم