"ضلينا ثلاث سنوات نتدفى على بابور"

" 3 أولاد ينامون على إسفنجة واحدة، وضلينا 3 سنوات نتدفى على بابور"
أوضاع مأساوية لخالد الأحمد وعائلته، النازحين من دير الزور، والمقيمين في مدرسة في الحسكة منذ 6 سنوات، دون أدنى مقومات الحياة.

شاهدوا القصة الثانية من سلسلة "نازحو الجزيرة.. قصص الألم والأمل".

كلمات مفتاحية

النازحين نازحو الجزيرة الحسكة ديرالزور