ألف مريض سكري مسجلون لدى المنطقة الصحية بالقامشلي
كشف مصدر في المنطقة الصحية الحكومية في القامشلي، الثلاثاء بالتزامن مع اليوم العالمي للتوعية بالسكري، أن عدد مرضى السكري المسجلين لديهم للحصول على أدوية مجانية بلغ نحو ألف مريض من الأطفال والشباب وكبار السن. وأوضح المصدر، …