حملة توعوية لمرض سرطان الثدي في القامشلي
نظمت هيئة الصحة والهلال الأحمر الكردي في القامشلي أمس الأربعاء، حملة توعوية حول مرض سرطان الثدي. الحملة تضمنت توزيع ملصقات توعوية إضافة إلى توزيع الكمامات. العضو المشاركة في الحملة، خانم موسى أوضحت لآرتا إف إم أن الحملة …