تقديم جرعات كيماوية إلى 90 مريض سرطان بالحسكة
قال مشفى (اللؤلوة) الحكومي في الحسكة، إن 90 شخصاً من مرضى السرطان حصلوا على جرعات مجانية من العلاج الكيماوي. وكان مشفى (اللؤلؤة) قد بدأ بالمرحلة الثانية من العلاج الكيماوي المجاني لمرضى السرطان في الحسكة، في 18 تموز/ يوليو …