تزويد قسم (كوفيد 19) في مشفى المالكية/ ديريك بمحطة لتوليد الأوكسجين
زودت هيئة الصحة مشفى المالكية/ ديريك بمحطة لتوليد وتعبئة الأوكسجين لتلبية احتياجات القسم الخاص باستقبال مرضى (كوفيد 19). وقالت المتحدثة باسم لجنة الصحة في مقاطعة القامشلي، روجين أحمد، لآرتا إف إم، إن مضخة توليد الأوكسجين …