صباح الخير - 27/08/2020

  • تقديم
ARTA FM · 27/08/2020 - "Siba we bi xêr"

استمعوا لحديث الشيخ عمار ديرشوي، حول أهمية المياه في حياتنا وواجب الحفاظ عليها وعدم هدرها، ولحديث سوزدار أحمد، الرئيسة المشتركة لمديرية المياه في مقاطعة الحسكة، حول أزمة المياه في الحسكة، ولحديث الدكتور منال محمد، الرئيس المشترك لهيئة الصحة في إقليم الجزيرة، حول المؤتمر الذي عقده الرئاسة المشتركة للهيئة لرفض قرار حجب الثقة عنها، والذي أصدره مؤخراً المجلس التشريعي في الإقليم، ضمن برنامج "صباح الخير".

برفقة شيرين إبراهيم

كلمات مفتاحية

المياه محطة الحمة الحسكة الإسلام هيئة الصحة المجلس التشريعي الجزيرة