الفقرة البيئية - 13/11/2016

  • تقديم

يشتكي عمال النظافة في مدينة القامشلي من سوء تعامل الأهالي مع القمامة، حيث يتم وضعها في الشوارع دون انتظار سيارات النظافة، والنتيجة هي تبعثر محتويات الكيس في الشارع، ما يثقل كاهلهم أثناء العمل.

تعرف على المزيد من التفاصيل مع حسين أحمد مدير شعبة النظافة في بلدية الشعب بالقامشلي (قامشلو)، في "الفقرة البيئية" ضمن برنامج "صباح الخير".

برفقة أفين شيخموس وصفقان

كلمات مفتاحية

النظافة القامشلي القمامة