آخر الأخبار
- بلدية الدرباسية تستعد لتزفيت محدود للشوارع بسبب نقص المجبول الزفتي
- استئناف الرحلات الجوية في مطار أربيل
- استئناف العمل في مشروع طريق ديريك - الزهيرية بعد توقف.. والإنجاز المتوقع خلال أسبوعين
- ديريك.. شاب يفقد ثلاثة أصابع إثر انفجار جسم عثر عليه في الشارع
- احتراق 1723 دونماً من المحاصيل الزراعية في الحسكة، الدرباسية، تل تمر، وزركان خلال اسبوعين
روابط ذات صلة
- بلدية الدرباسية تستعد لتزفيت محدود للشوارع بسبب نقص المجبول الزفتي
- استئناف الرحلات الجوية في مطار أربيل
- استئناف العمل في مشروع طريق ديريك - الزهيرية بعد توقف.. والإنجاز المتوقع خلال أسبوعين
- مشروع طاقة شمسية في الدرباسية لتحسين ضخ المياه في عدة قرى
- انخفاض أسعار الشعير بنحو 50% في الأسواق المحلية
- أهالي حي المصارف بالقامشلي يطالبون بفحص شبكة المياه بعد رصد رائحة مازوت في مياه الشرب
- تعديل مواعيد تشغيل المولدات في عامودا وفقاً للتوقيت الصيفي
- رفع أسعار باقات عدادات الكهرباء النظامية وتحديد سعر الكيلو بـ 4 سنت
- مراكز الحبوب في ديريك تستعد لاستلام محصول القمح عبر منصة إلكترونية وآلية تنظيمية جديدة
- أزمة محروقات خانقة تهدد كوباني.. مخزون المازوت يوشك على النفاد
مديرية تربية الحسكة تبدأ تسليم البطاقات الامتحانية للتاسع والبكلوريا اعتباراً من غداً الأحد
أعلنت مديرية التربية والتعليم في الحسكة، اليوم السبت، عن بدء تسليم البطاقات الامتحانية لطلاب الصف التاسع ومرحلة البكالوريا اعتباراً من يوم غد الأحد، داعيةً الطلاب إلى مراجعة المراكز المحددة لاستلام بطاقاتهم.
وأوضحت المديرية أن الطلاب النظاميين يمكنهم استلام بطاقاتهم الامتحانية من مدارسهم الأصلية، بينما خُصصت عدة مراكز للطلاب الأحرار بحسب الفروع الدراسية.
وحددت المديرية دائرة الامتحانات في الحسكة لاستلام بطاقات الإناث الفرع العلمي، ومدرسة الجواهري للذكور العلمي والأساسي، والمعهد الرياضي للذكور الأدبي، وثانوية أبي ذر الغفاري للإناث الأدبي والأساسي.
أما في مراكز القامشلي، فقد تم تخصيص مدرسة الكرامة لطلاب وطالبات التعليم الأساسي، ومدرسة الماظة خليل للذكور الأدبي والعلمي، ومدرسة الخوارزمي "الصناعة" للإناث الأدبي والعلمي.
وأكدت المديرية ضرورة اصطحاب الطالب الحر بطاقته الشخصية أو صورة عنها عند مراجعة المركز المخصص لاستلام البطاقة الامتحانية.
المصدر: آرتا إف إم