آخر الأخبار
- بلدية الدرباسية تستعد لتزفيت محدود للشوارع بسبب نقص المجبول الزفتي
- استئناف الرحلات الجوية في مطار أربيل
- استئناف العمل في مشروع طريق ديريك - الزهيرية بعد توقف.. والإنجاز المتوقع خلال أسبوعين
- ديريك.. شاب يفقد ثلاثة أصابع إثر انفجار جسم عثر عليه في الشارع
- احتراق 1723 دونماً من المحاصيل الزراعية في الحسكة، الدرباسية، تل تمر، وزركان خلال اسبوعين
روابط ذات صلة
- بلدية الدرباسية تستعد لتزفيت محدود للشوارع بسبب نقص المجبول الزفتي
- استئناف الرحلات الجوية في مطار أربيل
- استئناف العمل في مشروع طريق ديريك - الزهيرية بعد توقف.. والإنجاز المتوقع خلال أسبوعين
- مشروع طاقة شمسية في الدرباسية لتحسين ضخ المياه في عدة قرى
- انخفاض أسعار الشعير بنحو 50% في الأسواق المحلية
- أهالي حي المصارف بالقامشلي يطالبون بفحص شبكة المياه بعد رصد رائحة مازوت في مياه الشرب
- تعديل مواعيد تشغيل المولدات في عامودا وفقاً للتوقيت الصيفي
- رفع أسعار باقات عدادات الكهرباء النظامية وتحديد سعر الكيلو بـ 4 سنت
- مراكز الحبوب في ديريك تستعد لاستلام محصول القمح عبر منصة إلكترونية وآلية تنظيمية جديدة
- أزمة محروقات خانقة تهدد كوباني.. مخزون المازوت يوشك على النفاد
لجنة المولدات في القامشلي تحدد تسعيرة جديدة للأمبير وتلزم بإرجاع فروقات مالية للمشتركين
انخفض سعر الأمبير في مدينة القامشلي من 16 دولاراً إلى 14 دولاراً لنظام 24 ساعة، اليوم الإثنين، وذلك ضمن تسعيرة جديدة صدرت لشهر أيار، شملت تعديلات على اشتراكات المولدات.
وجاء في تعميم رسمي صدر عن لجنة المولدات بالتنسيق مع البلدية ومجلس الناحية، تحديد سعر اشتراك الأمبير لنظام 24 ساعة بمبلغ 14 دولاراً للفترة من 10 إلى 31 أيار، بينما بقي السعر 16 دولاراً للفترة من 1 إلى 10 أيار، ويعود ذلك إلى شراء أصحاب المولدات مادة المازوت الحر سابقاً بسعر 75 سنتاً أمريكياً قبل أن ينخفض إلى 55 سنتاً.
وأشار التعميم إلى إلزام أصحاب المولدات بإعادة مبلغ 25 ألف ل.س عن كل أمبير تم استلامه بسعر 16 دولاراً من المشتركين ضمن نظام 24 ساعة، نتيجة تعديل التسعيرة.
كما فرض التعميم عقوبات صارمة بحق أصحاب المولدات في حال الامتناع عن تشغيل المولدات بشكل متعمد، حيث تصل الغرامة إلى 75 مليون ليرة سورية، وذلك لضبط آلية العمل وضمان الالتزام بالتسعيرة الرسمية.
المصدر: آرتا إف إم