آخر الأخبار

  1. استئناف العمل في مشروع طريق ديريك - الزهيرية بعد توقف.. والإنجاز المتوقع خلال أسبوعين
  2. ديريك.. شاب يفقد ثلاثة أصابع إثر انفجار جسم عثر عليه في الشارع
  3. احتراق 1723 دونماً من المحاصيل الزراعية في الحسكة، الدرباسية، تل تمر، وزركان خلال اسبوعين
  4. مشروع طاقة شمسية في الدرباسية لتحسين ضخ المياه في عدة قرى
  5. انخفاض أسعار الشعير بنحو 50% في الأسواق المحلية

روابط ذات صلة

  1. ديريك.. شاب يفقد ثلاثة أصابع إثر انفجار جسم عثر عليه في الشارع
  2. احتراق 1723 دونماً من المحاصيل الزراعية في الحسكة، الدرباسية، تل تمر، وزركان خلال اسبوعين
  3. احتراق 45 دونماً من المحاصيل الزراعية في قرية فرحية رشيد بريف الدرباسية
  4. إخماد حريق في أراضٍ زراعية بقرية تل كيف بريف عامودا
  5. إصابة أكثر من 15 عاملة في حادث سير بريف ديريك
  6. احتراق أكثر من 800 دونم من القمح في منطقة جبل عبدالعزيز غرب الحسكة
  7. ست نقاط إطفاء في القامشلي وريفها ضمن خطة حماية المحاصيل الزراعية
  8. إخماد حريق في محاصيل زراعية بريف الدرباسية.. والأضرار محدودة
  9. وفاة رجل من ديريك وإصابة ابنته في حادث سير على طريق الرقة - حماة
  10. احتراق 23 دونماً من القمح في ريفي الحسكة والقامشلي

وفاة أحد المصابين بانفجار أسطوانة غاز في مطعم بالقامشلي قبل 10 أيام

توفي أحد عمال مطعم "الوجبة الملكية" في القامشلي، اليوم السبت، متأثراً بالإصابات البليغة التي لحقت به جراء انفجار أسطوانة غاز أدى إلى اندلاع حريق داخل المطعم قبل 10 أيام.

وكان الشاب قد نُقل إلى مشافي دمشق لتلقي العلاج بعد تعرضه لحروق شديدة أثناء الحريق، إلا أنه فارق الحياة اليوم متأثراً بإصاباته.

يُذكر أن انفجار أسطوانة الغاز وقع داخل المطعم الواقع في شارع الوحدة بمدينة القامشلي، ما أسفر عن إصابة 10 أشخاص، بينهم امرأة وطفل.

 

المصدر: آرتا إف إم

كلمات مفتاحية

انفجار أسطوانة غاز القامشلي وفاة شخص