آخر الأخبار
- غداً الثلاثاء عطلة رسمية في سوريا بمناسبة رأس السنة الهجرية
- تفعيل خدمة الجيل الرابع (4G) على شبكة سيرياتيل في عامودا
- استئناف حركة عبور المسافرين عبر معبر سيمالكا بعد توقف لأكثر من شهرين
- لحل أزمة المياه المتفاقمة.. بدء مشروع حفر بئر في الحارة الشرقية بالدرباسية
- إعادة الجسر العائم في معبر سيمالكا إلى الخدمة بعد أكثر من شهرين من التوقف
روابط ذات صلة
- تفعيل خدمة الجيل الرابع (4G) على شبكة سيرياتيل في عامودا
- استئناف حركة عبور المسافرين عبر معبر سيمالكا بعد توقف لأكثر من شهرين
- لحل أزمة المياه المتفاقمة.. بدء مشروع حفر بئر في الحارة الشرقية بالدرباسية
- إعادة الجسر العائم في معبر سيمالكا إلى الخدمة بعد أكثر من شهرين من التوقف
- مناشدات لبلدية الشعب في القامشلي لإزالة النفايات المتراكمة في عدد من الأحياء
- بلدية الدرباسية تستعد لتزفيت محدود للشوارع بسبب نقص المجبول الزفتي
- استئناف الرحلات الجوية في مطار أربيل
- استئناف العمل في مشروع طريق ديريك - الزهيرية بعد توقف.. والإنجاز المتوقع خلال أسبوعين
- مشروع طاقة شمسية في الدرباسية لتحسين ضخ المياه في عدة قرى
- انخفاض أسعار الشعير بنحو 50% في الأسواق المحلية
انقطاع الكهرباء يواصل تأثيره على 3 قطاعات في مخيم سري كانيه
تستمر مشكلة انقطاع الكهرباء في مخيم "سري كانيه" بالحسكة منذ أكثر من شهرين، حيث تأثرت ثلاثة قطاعات جراء تعطل المحولة الرئيسية.
عبد الرزاق إسماعيل، من إدارة المخيم، قال لراديو آرتا أنه من المقرر نقل المحولة إلى الرميلان يوم السبت المقبل لإجراء عملية صيانة، بعد تعذر توفير قطع التبديل في الحسكة.
من جانبه، أوضح إبراهيم بدران، أحد قاطني المخيم، أن مشاكل الكهرباء تتفاقم في المخيم بشكل عام، مشيراً إلى أن غياب ورشة طوارئ في المخيم، رغم المطالبات المستمرة، قد ساهم في زيادة معاناة السكان، مما أثر على حياة مئات العائلات.
المصدر: آرتا إف إم