آخر الأخبار
- مركز بروج للحبوب بريف ديريك يوقف استلام القمح بعد امتلاء صوامعه
- إعادة تعرفة النقل بين القامشلي وعامودا إلى 8 آلاف ليرة بعد توزيع المازوت الخدمي
- إشعال حرائق الأعشاب يشغل الإطفاء ويؤخر الاستجابة لحرائق المحاصيل في عامودا
- استئناف تزويد مولدات الحسكة بالمازوت واجتماع يقر إعادة المخصصات السابقة
- شركة الهرم في القامشلي: لم نتسلم بعد مبالغ من العملة السورية الجديدة لاستبدالها
روابط ذات صلة
- حظر تجوال للدراجات النارية في محافظة الحسكة حتى إشعارٍ آخر لدواع امنية
- الحسكة تشهد أربع عمليات سرقة بيوم واحد
- قبل ساعات من عودته إلى عفرين.. طفل يفقد حياته برصاصة طائشة في الحسكة
- وفاة شخص نتيجة الرصاص الطائش في القامشلي
- تزايد سرقات الدراجات النارية في القامشلي.. نحو 10 حالات خلال نيسان ومطلع أيار
- حظر تجوال الدراجات النارية في مدينة الحسكة حتى إشعار آخر لدواعٍ أمنية
- الأسايش تلقي القبض على مطلق النار في القامشلي على العلم في دوار زوري بالقامشلي
- الأسايش تحذر من محاولات بث الفتنة إثر حادثة إطلاق النار على العلم في دوار زوري بالقامشلي
- وفاة طفلة برصاصة طائشة في الحسكة
- تمديد الإجراءات الأمنية الخاصة بعيد الفطر ونوروز في محافظة الحسكة
توقف آبار المياه في الدرباسية عن العمل
توقفت آبار المياه في الدرباسية عن العمل، بعد انقطاع الكهرباء عنها، جراء القصف التركي الذي استهدف محطة التحويل في عامودا.
الرئيس المشترك لمحطة التحويل في الدرباسية، جوان أحمد، قال لراديو آرتا، إن محطة الدرباسية يتم تغذيتها بالكهرباء عبر محطة عامودا.
وأكد على انقطاع الكهرباء على كامل مدينة الدرباسية وريفها.
من جهتها أكدت الرئيسة المشتركة لدائرة المياه في الدرباسية، ملاحت حسو، لراديو آرتا، انقطاع الكهرباء عن كامل آبار مياه الدرباسية التي يبلغ عددها 55 بئراً.
المصدر: آرتا إف إم