آخر الأخبار
- حادث مروري في ديريك دون إصابات وأضرار مادية بالمركبات
- تسع شركات نقل ترفع أجور السفر بين القامشلي - دمشق بسبب توقف مخصصات المازوت
- تحديث جديد لأسعار المحروقات في كازيات منطقة الجزيرة
- بلدية عامودا تبدأ توزيع مبيد حشري لمكافحة العقارب والحشرات
- توقف معظم مولدات الأمبيرات في ديريك بسبب نقص المازوت
روابط ذات صلة
- ازدياد حالات التسمم والتهاب الأمعاء في كوباني بسبب شرب المياه الملوثة ونقص الغذاء الجاهز
- مديرية الصحة في الحسكة: موجة الكريب الموسمية تحت السيطرة وليست خطرة
- مشفى الشهيد خبات يستقبل عشرات إصابات الكريب يومياً في الدرباسية
- ارتفاع مقلق بإصابات الإنفلونزا في كوباني: تسجيل 1000 حالة يومياً
- تعليق الدوام المدرسي في الجزيرة لمدة أربعة أيام بسبب الأمراض الموسمية
- مشفى الشعب في ديريك تستقبل عشرات الإصابات اليومية بالكريب الفيروسي بين الأطفال
- مستوصف الهلالية في القامشلي يبدأ استقبال حالات اللاشمانيا للأطفال دون 15 عاماً
- عودة مناوبة الظهيرة في صيدليات عامودا بدءاً من اليوم السبت
- الدرباسية تسجل أكثر من 20 إصابة يومياً بالتهاب المعدة والأمعاء والكريب
- نحو 40 حالة يومياً.. ارتفاع ملحوظ بإصابات التهاب المعدة والأمعاء الفيروسي بين الأطفال في عامودا
مديرية الصحة الحكومية تزيد عدد مراكز التلقيح ضد كورونا في الجزيرة
زادت مديرية الصحة الحكومية عدد مراكز التلقيح التي يتوفر فيها لقاح كورونا في مناطق الجزيرة.
عدد مراكز التلقيح ارتفع إلى 24 مركزاً بدلاً من 8 في عموم المنطقة.
المراكز الجديدة توزعت في أرياف المدن بالإضافة إلى المراكز الثمانية الثابتة في مدن ديريك والقامشلي وعامودا والحسكة.
زيادة المراكز جاءت لتمكن المواطنين من السهولة في الحصول على اللقاح ضد كورونا، بحسب مديرية الصحة الحكومية في الحسكة.
المديرية دعت السكان في أرياف المدن إلى ارتياد مراكز التلقيح لتلقي جرعة التلقيح ضد كورونا.
المديرية الحكومية كانت قد استلمت بداية تشرين الأول الفائت 25 ألف جرعة من لقاح (سينوفارم) من منظمة الصحة العالمية.
المصدر: آرتا إف إم