آخر الأخبار
- مسؤول مياه ديريك: الضخ مستمر دون انقطاع والمشكلة في إيصال المياه للأبنية
- حادث مروري في ديريك دون إصابات وأضرار مادية بالمركبات
- تسع شركات نقل ترفع أجور السفر بين القامشلي - دمشق بسبب توقف مخصصات المازوت
- تحديث جديد لأسعار المحروقات في كازيات منطقة الجزيرة
- بلدية عامودا تبدأ توزيع مبيد حشري لمكافحة العقارب والحشرات
روابط ذات صلة
- ازدياد حالات التسمم والتهاب الأمعاء في كوباني بسبب شرب المياه الملوثة ونقص الغذاء الجاهز
- مديرية الصحة في الحسكة: موجة الكريب الموسمية تحت السيطرة وليست خطرة
- مشفى الشهيد خبات يستقبل عشرات إصابات الكريب يومياً في الدرباسية
- ارتفاع مقلق بإصابات الإنفلونزا في كوباني: تسجيل 1000 حالة يومياً
- تعليق الدوام المدرسي في الجزيرة لمدة أربعة أيام بسبب الأمراض الموسمية
- مشفى الشعب في ديريك تستقبل عشرات الإصابات اليومية بالكريب الفيروسي بين الأطفال
- مستوصف الهلالية في القامشلي يبدأ استقبال حالات اللاشمانيا للأطفال دون 15 عاماً
- عودة مناوبة الظهيرة في صيدليات عامودا بدءاً من اليوم السبت
- الدرباسية تسجل أكثر من 20 إصابة يومياً بالتهاب المعدة والأمعاء والكريب
- نحو 40 حالة يومياً.. ارتفاع ملحوظ بإصابات التهاب المعدة والأمعاء الفيروسي بين الأطفال في عامودا
البدء بحملة تطعيم الجرعة الأولى من لقاح كورونا في محافظة الحسكة
باشرت المراكز والنقاط الطبية في محافظة الحسكة، اليوم الإثنين، بتطعيم السكان بالدفعة الثانية من الجرعة الأولى للقاح كورونا.
اللقاحات المقدمة من نوع أسترازينيكا ومخصص للأشخاص الذين يبلغون من العمر 55 عاماً فما فوق.
عملية التلقيح تجري في مشفى الشعب والمركز الطبي المحدث في الحسكة والمركز الغربي في القامشلي.
إعطاء اللقاح كجرعة أولى للمرة الثانية جاء نتيجة وجود كميات فائضة من اللقاح إلى جانب عدم تلقيح المواطنين، بحسب مديرية الصحة الحكومية في الحسكة.
الجرعة الأولى كانت قد شملت قبل شهرين أكثر من ثلاثة آلاف شخص في محافظة الحسكة، وفقاً للمديرية الحكومية.
المصدر: آرتا إف إم