آخر الأخبار
- مسؤول مياه ديريك: الضخ مستمر دون انقطاع والمشكلة في إيصال المياه للأبنية
- حادث مروري في ديريك دون إصابات وأضرار مادية بالمركبات
- تسع شركات نقل ترفع أجور السفر بين القامشلي - دمشق بسبب توقف مخصصات المازوت
- تحديث جديد لأسعار المحروقات في كازيات منطقة الجزيرة
- بلدية عامودا تبدأ توزيع مبيد حشري لمكافحة العقارب والحشرات
روابط ذات صلة
- ازدياد حالات التسمم والتهاب الأمعاء في كوباني بسبب شرب المياه الملوثة ونقص الغذاء الجاهز
- مديرية الصحة في الحسكة: موجة الكريب الموسمية تحت السيطرة وليست خطرة
- مشفى الشهيد خبات يستقبل عشرات إصابات الكريب يومياً في الدرباسية
- ارتفاع مقلق بإصابات الإنفلونزا في كوباني: تسجيل 1000 حالة يومياً
- تعليق الدوام المدرسي في الجزيرة لمدة أربعة أيام بسبب الأمراض الموسمية
- مشفى الشعب في ديريك تستقبل عشرات الإصابات اليومية بالكريب الفيروسي بين الأطفال
- مستوصف الهلالية في القامشلي يبدأ استقبال حالات اللاشمانيا للأطفال دون 15 عاماً
- عودة مناوبة الظهيرة في صيدليات عامودا بدءاً من اليوم السبت
- الدرباسية تسجل أكثر من 20 إصابة يومياً بالتهاب المعدة والأمعاء والكريب
- نحو 40 حالة يومياً.. ارتفاع ملحوظ بإصابات التهاب المعدة والأمعاء الفيروسي بين الأطفال في عامودا
استمرار حملة التلقيح ضد كورونا في مدن الجزيرة
تستمر حملة تطعيم لقاحات كورونا في مدينتي الحسكة والقامشلي حتى الثالث والعشرين من حزيران الجاري.
التمديد جاء بسبب تزايد إقبال الناس على أخذ اللقاح في المراكز الصحية الحكومية.
اللقاحات ستوزع يومياً في المركز الطبي المحدث في الحسكة والمركز الصحي الغربي في القامشلي.
الفرق الجوالة لتوزيع اللقاح ستتواجد في تجمع قرى فلسطين والحصوية وتل عودة بريف القامشلي الجنوبي.
كما سترسل هذه الفرق أيضاً إلى المشفى الوطني في الحسكة ومخيم الهول طيلة فترة التمديد.
وخصصت المديرية يوم غد الأحد لتقديم اللقاحات في المركز الصحي في كركي لكي.
بينما سيتم توزيع اللقاح في الحادي والعشرين من حزيران الجاري في كل من الشدادي وجل آغا.
المركز الصحي في ديريك أيضاً سيوزع لقاحات كورونا يومي الثلاثاء والأربعاء، ضمن حملة التمديد، بحسب المركز الصحي الحكومي في القامشلي.
المصدر: آرتا إف إم