آخر الأخبار
- انخفاض سعر كيس الخيش (الشوال) إلى 1.75 دولار مع تراجع الطلب
- إصابة رجلين بحروق أثناء إخماد حريق التهم 200 دونم من القمح بريف القامشلي الغربي
- حريق يلتهم 60 دونماًَ من القمح في قرية مشقوق جنوب الدرباسية
- قوى الأمن الداخلي: نلاحق المشتبه به بقتل امرأة وطفلة في ديريك
- تشغيل مولدات الأمبيرات في ديريك من جديد والمازوت يكفي ليومين فقط
روابط ذات صلة
- حظر تجوال للدراجات النارية في محافظة الحسكة حتى إشعارٍ آخر لدواع امنية
- الحسكة تشهد أربع عمليات سرقة بيوم واحد
- قبل ساعات من عودته إلى عفرين.. طفل يفقد حياته برصاصة طائشة في الحسكة
- وفاة شخص نتيجة الرصاص الطائش في القامشلي
- تزايد سرقات الدراجات النارية في القامشلي.. نحو 10 حالات خلال نيسان ومطلع أيار
- حظر تجوال الدراجات النارية في مدينة الحسكة حتى إشعار آخر لدواعٍ أمنية
- الأسايش تلقي القبض على مطلق النار في القامشلي على العلم في دوار زوري بالقامشلي
- الأسايش تحذر من محاولات بث الفتنة إثر حادثة إطلاق النار على العلم في دوار زوري بالقامشلي
- وفاة طفلة برصاصة طائشة في الحسكة
- تمديد الإجراءات الأمنية الخاصة بعيد الفطر ونوروز في محافظة الحسكة
الجيش التركي يبدأ بتفكيك نقطة مراقبة ثالثة في إدلب
بدأ الجيش التركي بتفكيك نقطة المراقبة العسكرية في منطقة (معر حطاط) على الطريق الدولي بين دمشق وحلب في محافظة إدلب، تمهيداً للانسحاب منها، وفقاً للمرصد السوري لحقوق الإنسان.
وأوضح المرصد السوري أن الإجراء الجديد يأتي بعد أسبوع من بدء الجيش التركي بالانسحاب من نقطة المراقبة العسكرية في (شير مغار) شمالي حماة، وبعد نحو شهر من الانسحاب الكامل للجيش التركي من نقطة مورك.
هذا، ولم تدل الحكومة التركية حتى الآن بأي تصريحات حول عمليات الانسحاب من نقاط المراقبة العسكرية.
وانتشر الجيش التركي بموجب اتفاق أبرم بين أنقرة وموسكو في أيلول/ سبتمبر عام 2018، في 12 نقطة مراقبة بمحافظة إدلب ومحيطها.
المصدر: آرتا إف إم