منع صيد الأسماك في مناطق الإدارة الذاتية اعتباراً من الخامس من آذار المقبل
قررت هيئة الزراعة والري، الأحد، منع صيد الأسماك في مناطق الإدارة الذاتية اعتباراً من الخامس من آذار القادم. منع الصيد يستمر حتى الخامس من حزيران القادم. ويأتي القرار بسبب بدء موسم التكاثر لدى الأسماك، وفقاً لهيئة الزراعة …