مركز كوفيد 19 في ديرك يعاني من نقص الأوكسجين والكادر الطبي
يستقبل مركز كوفيد 19 في مدينة ديريك منذ افتتاحه في آب العام الماضي، مصابي كورونا لمعالجتهم، إلا أن المركز يواجه بعضاً من الصعوبات والتحديات في عمله اليومي. المزيد من التفاصيل في تقرير أمل علي، تقرؤه ليلان جمال.. ARTA FM …