أهالي الحي الشرقي في الدرباسية بدون مياه للشرب منذ 15 يوماً
انقطعت مياه الشرب عن الحي الشرقي في الدرباسية منذ نحو 15 يوماً. شمسة حسن، من أهالي الحي الذي يوجد فيه أكثر من 800 منزلاً، قالت لراديو آرتا إنهم يضطرون إلى جلب المياه من الأحياء الأخرى. وأكدت بأنهم قد قدموا شكوى عبر …