آخر الأخبار
- حوادث مرورية على طريق عمبارة بسبب دخان الحرائق.. وتحذيرات للسائقين بتوخي الحذر
- أصحاب صهاريج المياه في الحسكة: إلغاء مخصصات المازوت يرفع أسعار المياه ويهدد بتفاقم الأزمة
- وعود بعودة سعر البنزين لسائقي السرافيس في القامشلي إلى 425 ل.س خلال الأسبوع الجاري
- فرق الإطفاء تخمد حريقاً داخل حرم مركز حبوب ديريك دون خسائر
- حرائق تلتهم محاصيل زراعية في ريف القامشلي الغربي وسط مناشدات لإرسال الإطفاء
روابط ذات صلة
- راديو زين - 23/06/2026
- روج باش كوباني - 23/06/2026
- بداية اليوم - 23/06/026
- لقاء خاص مع ميخائيل اونماخت رئيس بعثة الاتحاد الأوروبي في سوريا - 22/06/2026
- راديو زين - 22/06/2026
- روج باش كوباني - 22/06/2026
- بداية اليوم - 22/06/2026
- راديو عفرين - 21/06/2026
- راديو زين - 21/06/2026
- بداية اليوم - 21/06/2026
ملف اليوم - 04/11/2019
- تقديم
بدأت الإدارة الذاتية بإنشاء مخيم (التوينة) في ريف الحسكة للنازحين الفارين جراء العدوان التركي على روجآفا، ما أثار استياء بعضهم بسبب الخشية من انقطاع أمل العودة إلى الديار، فضلاً عن تخوفهم من سوء وضع المخيم مع اقتراب فصل الشتاء.
فهل تملك الإدارة الذاتية الإمكانيات الكافية للمخيم؟
تعرفوا على التفاصيل مع شيخموس أحمد، مسؤول مكتب شؤون النازحين واللاجئين والمنكوبين في شمال شرقي سوريا، وآلاف حسين، مراسل آرتا إف إم في الحسكة، ضمن "ملف اليوم".
برفقة شيرين إبراهيم