آخر الأخبار
- بلدية الدرباسية تستعد لتزفيت محدود للشوارع بسبب نقص المجبول الزفتي
- استئناف الرحلات الجوية في مطار أربيل
- استئناف العمل في مشروع طريق ديريك - الزهيرية بعد توقف.. والإنجاز المتوقع خلال أسبوعين
- ديريك.. شاب يفقد ثلاثة أصابع إثر انفجار جسم عثر عليه في الشارع
- احتراق 1723 دونماً من المحاصيل الزراعية في الحسكة، الدرباسية، تل تمر، وزركان خلال اسبوعين
روابط ذات صلة
- بلدية الدرباسية تستعد لتزفيت محدود للشوارع بسبب نقص المجبول الزفتي
- استئناف الرحلات الجوية في مطار أربيل
- استئناف العمل في مشروع طريق ديريك - الزهيرية بعد توقف.. والإنجاز المتوقع خلال أسبوعين
- مشروع طاقة شمسية في الدرباسية لتحسين ضخ المياه في عدة قرى
- انخفاض أسعار الشعير بنحو 50% في الأسواق المحلية
- أهالي حي المصارف بالقامشلي يطالبون بفحص شبكة المياه بعد رصد رائحة مازوت في مياه الشرب
- تعديل مواعيد تشغيل المولدات في عامودا وفقاً للتوقيت الصيفي
- رفع أسعار باقات عدادات الكهرباء النظامية وتحديد سعر الكيلو بـ 4 سنت
- مراكز الحبوب في ديريك تستعد لاستلام محصول القمح عبر منصة إلكترونية وآلية تنظيمية جديدة
- أزمة محروقات خانقة تهدد كوباني.. مخزون المازوت يوشك على النفاد
إعادة تشغيل بئرين في محطة جقجق شمال القامشلي بعد تركيب غطاسات جديدة
أنهت ورشات الصيانة التابعة لمديرية المياه في القامشلي، يوم الخميس الماضي، أعمال تركيب غطاسات جديدة لبئرين في محطة جقجق شمال المدينة، ما أدى إلى إعادة إدخالهما في الخدمة بعد توقف دام شهرين.
وقال مسؤول المياه في القامشلي محمود محمود لراديو آرتا إن البئرين كانا خارج الخدمة بسبب تعذر وصول آليات الصيانة إليهما نتيجة الهطولات المطرية وكثافة الطين في محيط الآبار خلال الفترة الماضية.
وأضاف محمود أن الغطاسات الجديدة، والتي تبلغ استطاعتها 50 حصاناً، ساهمت في تحسين غزارة المياه وزيادة ساعات الضخ من أربع ساعات إلى سبع ساعات يومياً، ما انعكس على تزويد أحياء جنوب السياحي والموظفين والكورنيش بالمياه بشكل أفضل.
وبذلك برتفع عدد الآبار العاملة في محطة جقجق إلى ستة آبار.
المصدر: آرتا إف إم