آخر الأخبار
- مقتل طفلة وامرأة وإصابة رجل بهجوم مسلح في ديريك
- مسؤول مياه ديريك: الضخ مستمر دون انقطاع والمشكلة في إيصال المياه للأبنية
- حادث مروري في ديريك دون إصابات وأضرار مادية بالمركبات
- تسع شركات نقل ترفع أجور السفر بين القامشلي - دمشق بسبب توقف مخصصات المازوت
- تحديث جديد لأسعار المحروقات في كازيات منطقة الجزيرة
روابط ذات صلة
- المؤسسة السورية للحبوب تتيح لمزارعي الحسكة تسويق القمح إلى حمص ودمشق وتتحمل أجور النقل
- غداً الثلاثاء عطلة رسمية في سوريا بمناسبة رأس السنة الهجرية
- آرتا تشارك في إطلاق شبكة “أمارك مينا” للإعلام المجتمعي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا
- انخفاض أسعار الجبنة في ديريك وسط ركود الأسواق وزيادة الإنتاج
- أكثر من 10 آلاف طلب تسجيل لمكتومي القيد في محافظة الحسكة
- أهالي القامشلي يطالبون بحلول عاجلة لظاهرة الكلاب الشاردة
- اتحاد المحامين في مقاطعة الجزيرة يرفض تعميم نقابة الحسكة ويلوح بأنه استباق لمرحلة الدمج
- أمطار متفاوتة في مدن الجزيرة خلال 24 ساعة
- وفاة الفنان الكردي عماد سليمان في القامشلي
- الطقس في الجزيرة.. هطولات مطرية ملحوظة تغطي معظم المدن
مراكز الإدارة الذاتية تستلم 20 ألف طن من القطن حتى الآن وتستعد لتصدير الفائض
أعلنت المؤسسة العامة للأقطان في شمال وشرق سوريا، أمس الثلاثاء، عن استلام 20 ألف طن من محصول القطن حتى الآن.
الرئيس المشترك للمؤسسة العامة للأقطان، مصطفى إبراهيم، أوضح أن مركز استلام محلج الحسكة يشهد ضغطاً في الكميات الواردة من مختلف مناطق مقاطعة الجزيرة، إذ يتم استلام نحو 700 طن يومياً.
وأشار إبراهيم إلى أن إنتاج القطن هذا العام يفوق حاجة المنطقة، ما يمهد لتصدير الفائض إلى خارج المنطقة.
مصدر الصورة: موقع الإدارة الذاتية