آخر الأخبار

  1. إعادة تعرفة النقل بين القامشلي وعامودا إلى 8 آلاف ليرة بعد توزيع المازوت الخدمي
  2. إشعال حرائق الأعشاب يشغل الإطفاء ويؤخر الاستجابة لحرائق المحاصيل في عامودا
  3. استئناف تزويد مولدات الحسكة بالمازوت واجتماع يقر إعادة المخصصات السابقة
  4. شركة الهرم في القامشلي: لم نتسلم بعد مبالغ من العملة السورية الجديدة لاستبدالها
  5. أصحاب محلات سوق عامودا يشكون انقطاع كهرباء المولدة منذ منتصف الشهر ويطالبون بحل عاجل

روابط ذات صلة

  1. إعادة تعرفة النقل بين القامشلي وعامودا إلى 8 آلاف ليرة بعد توزيع المازوت الخدمي
  2. استئناف تزويد مولدات الحسكة بالمازوت واجتماع يقر إعادة المخصصات السابقة
  3. أصحاب محلات سوق عامودا يشكون انقطاع كهرباء المولدة منذ منتصف الشهر ويطالبون بحل عاجل
  4. توقف معظم مولدات الحسكة لليوم الثاني بسبب نقص المازوت
  5. تشغيل مولدات الأمبيرات في ديريك من جديد والمازوت يكفي ليومين فقط
  6. أصحاب صهاريج المياه في الحسكة: إلغاء مخصصات المازوت يرفع أسعار المياه ويهدد بتفاقم الأزمة
  7. وعود بعودة سعر البنزين لسائقي السرافيس في القامشلي إلى 425 ل.س خلال الأسبوع الجاري
  8. مظاهرة احتجاجية في القامشلي على انقطاع الكهرباء وارتفاع أسعار المحروقات
  9. مسؤول مياه ديريك: الضخ مستمر دون انقطاع والمشكلة في إيصال المياه للأبنية
  10. تسع شركات نقل ترفع أجور السفر بين القامشلي - دمشق بسبب توقف مخصصات المازوت

أصحاب المحلات في الدرباسية يشتكون من تراجع ساعات الكهرباء بعد تركيب العدادات الإلكترونية

يواجه أصحاب المحلات التجارية في سوق الدرباسية تراجعاً كبيراً في ساعات تزويدهم بالكهرباء، بعد تركيب العدادات الإلكترونية.

فقد أدى تغيير نظام تشغيل مولدات الاشتراك بعد تركيب العدادات إلى تقليص ساعات التغذية، حيث كانت المولدات تعمل سابقاً من الساعة 10 صباحاً حتى 1 ظهراً، ومن 5 مساءً حتى منتصف الليل، أما الآن فأصبحت تعمل من 1 ظهراً حتى 5 مساءً، ومن 8 مساءً حتى 12 ليلاً، وهي أوقات تكون فيها معظم المحلات مغلقة.

أحد أصحاب المحلات قال لراديو آرتا:

"عند بدء تركيب العدادات الإلكترونية، كان وضع الكهرباء جيداً، إذ كنا نحصل على الكهرباء لنحو 10 ساعات يومياً. لكن لاحقاً بدأت ساعات الكهرباء بالتناقص حتى أننا لم نعد نراها في بعض الأيام صباحاً. عملي يعتمد بشكل كامل على الكهرباء".

وأشار آخر إلى أن نظام الكهرباء السابق كان يوفر 8 ساعات تغذية يومياً، موزعة بين الفترة الصباحية والمسائية، إلا أن النظام الحالي لا يؤمن سوى 5 ساعات فقط، منها ساعتان فقط في فترة نشاط السوق الصباحية، ما أدى إلى تأثير سلبي على الحركة التجارية.

من جانبها، أكدت الرئيسة المشتركة لمؤسسة الكهرباء في الدرباسية، ياسمين حمو، في تصريح سابق لراديو آرتا، أن "الكهرباء تُزود للمحلات والمنازل المزودة بالعدادات الإلكترونية لمدة 6 ساعات يومياً، من 9 صباحاً حتى 1 ظهراً، ومن 5 حتى 8 مساءً".

 

المصدر: آرتا إف إم

كلمات مفتاحية

الكهرباء العدادات الإلكترونية الدرباسية