آخر الأخبار

  1. مسؤول مياه ديريك: الضخ مستمر دون انقطاع والمشكلة في إيصال المياه للأبنية
  2. حادث مروري في ديريك دون إصابات وأضرار مادية بالمركبات
  3. تسع شركات نقل ترفع أجور السفر بين القامشلي - دمشق بسبب توقف مخصصات المازوت
  4. تحديث جديد لأسعار المحروقات في كازيات منطقة الجزيرة
  5. بلدية عامودا تبدأ توزيع مبيد حشري لمكافحة العقارب والحشرات

روابط ذات صلة

  1. انطلاق امتحانات البكالوريا الحكومية والتاسع للإدارة الذاتية في الحسكة
  2. نحو 4 آلاف طالبة وطالب في القامشلي يستعدون لامتحانات الأحرار للشهادتين وفق منهاج الإدارة الذاتية
  3. مركز موحد في ديريك لامتحانات التاسع الأحرار وفق مناهج الإدارة الذاتية
  4. المجمع التربوي في عامودا يعلن إعادة 31 معلمة ومعلماً إلى الخدمة بعد سنوات من الفصل
  5. الرئاسة السورية تعلن عطلة رسمية بمناسبة عيد الأضحى من 26 حتى 30 أيار
  6. افتتاح مدارس القامشلي لطلبة الصف التاسع وإطلاق برنامج تعليمي مكثف
  7. انطلاق قافلة جديدة تضم نحو ألف عائلة من أهالي عفرين من الحسكة إلى مناطقهم الأصلية
  8. الخميس والجمعة عطلة رسمية في سوريا بمناسبة عيد العمال 1 أيار
  9. تحديد يوم الجمعة موعداً للاحتفال المركزي بعيد الأربعاء الأحمر
  10. وفاة الفنان علي منصور بعد صراع طويل مع المرض

الإدارة الذاتية تستلم 77 ألف طن من بذار القمح خلال شهر

استلمت الإدارة الذاتية 77 ألف طن من القمح المخصص للبذار منذ الخامس من حزيران/ يونيو وحتى اليوم الثلاثاء.

وقال الإداري في المؤسسة العامة لإكثار البذار في شمال وشرق سوريا، محمد معمي، لراديو آرتا، إن مراكز الجزيرة استلمت 53 ألف طن، بالإضافة لـ ـ24 ألف طن في مراكز إقليم الفرات (كوباني وصرين).

وأضاف معمي أن من المتوقع أن تصل كميات البذار المحسنة من القمح هذا الموسم إلى أكثر من 100 ألف طن.

وتعمل مؤسسة إكثار البذار لتجهيز فواتير المزارعين المتعاقدين للبدء بصرفها بعد نحو أسبوع.

 

المصدر: آرتا إف إم

كلمات مفتاحية

بذار القمح