آخر الأخبار

  1. حوادث مرورية على طريق عمبارة بسبب دخان الحرائق.. وتحذيرات للسائقين بتوخي الحذر
  2. أصحاب صهاريج المياه في الحسكة: إلغاء مخصصات المازوت يرفع أسعار المياه ويهدد بتفاقم الأزمة
  3. وعود بعودة سعر البنزين لسائقي السرافيس في القامشلي إلى 425 ل.س خلال الأسبوع الجاري
  4. فرق الإطفاء تخمد حريقاً داخل حرم مركز حبوب ديريك دون خسائر
  5. حرائق تلتهم محاصيل زراعية في ريف القامشلي الغربي وسط مناشدات لإرسال الإطفاء

روابط ذات صلة

  1. حظر تجوال للدراجات النارية في محافظة الحسكة حتى إشعارٍ آخر لدواع امنية
  2. الحسكة تشهد أربع عمليات سرقة بيوم واحد
  3. قبل ساعات من عودته إلى عفرين.. طفل يفقد حياته برصاصة طائشة في الحسكة
  4. وفاة شخص نتيجة الرصاص الطائش في القامشلي
  5. تزايد سرقات الدراجات النارية في القامشلي.. نحو 10 حالات خلال نيسان ومطلع أيار
  6. حظر تجوال الدراجات النارية في مدينة الحسكة حتى إشعار آخر لدواعٍ أمنية
  7. الأسايش تلقي القبض على مطلق النار في القامشلي على العلم في دوار زوري بالقامشلي
  8. الأسايش تحذر من محاولات بث الفتنة إثر حادثة إطلاق النار على العلم في دوار زوري بالقامشلي
  9. وفاة طفلة برصاصة طائشة في الحسكة
  10. تمديد الإجراءات الأمنية الخاصة بعيد الفطر ونوروز في محافظة الحسكة

مقتل 8 مسلحين بقصف جوي مجهول قرب تل تمر

أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان بمقتل ثمانية مسلحين من الفصائل السورية المدعومة من أنقرة في ريف تل تمر.

وقال المرصد السوري إن هؤلاء المسلحين قتلوا جراء قصف لطائرات مجهولة على قريتي (الخريطة) و(القاسمية) في ريف تل تمر، وسط أنباء عن سقوط قتلى من الجيش التركي. 

وكان المرصد قد ذكر، أمس الأربعاء، أن طائرات مجهولة قصفت تجمعات لمسلحين مدعومين من الجيش التركي في قريتي (ليلان) و(المناجير) في ريف تل تمر قرب الطريق الدولي المعروف ب (إم فور). 

هذا ولم تعلن أي جهة حتى الآن مسؤوليتها عن القصف الجوي الذي استهدف مواقع للفصائل السورية المدعومة من أنقرة.

إلى ذلك، أحبط المجلس العسكري السرياني وقوات حماية الخابور، المنضويين في صفوف قوات سوريا الديمقراطية، محاولة للجيش التركي للسيطرة  على قرية (أم الكيف) في ريف تل تمر، وفقاً لوكالة (هاوار) للأنباء.

هذا ولم تذكر وكالة (هاوار) أي معلومات عن حجم الخسائر جراء المعارك. 

 

المصدر: آرتا إف إم

كلمات مفتاحية

تل تمر الجيش التركي قوات سوريا الديمقراطية