آخر الأخبار
- مركز بروج للحبوب بريف ديريك يوقف استلام القمح بعد امتلاء صوامعه
- إعادة تعرفة النقل بين القامشلي وعامودا إلى 8 آلاف ليرة بعد توزيع المازوت الخدمي
- إشعال حرائق الأعشاب يشغل الإطفاء ويؤخر الاستجابة لحرائق المحاصيل في عامودا
- استئناف تزويد مولدات الحسكة بالمازوت واجتماع يقر إعادة المخصصات السابقة
- شركة الهرم في القامشلي: لم نتسلم بعد مبالغ من العملة السورية الجديدة لاستبدالها
روابط ذات صلة
- حظر تجوال للدراجات النارية في محافظة الحسكة حتى إشعارٍ آخر لدواع امنية
- الحسكة تشهد أربع عمليات سرقة بيوم واحد
- قبل ساعات من عودته إلى عفرين.. طفل يفقد حياته برصاصة طائشة في الحسكة
- وفاة شخص نتيجة الرصاص الطائش في القامشلي
- تزايد سرقات الدراجات النارية في القامشلي.. نحو 10 حالات خلال نيسان ومطلع أيار
- حظر تجوال الدراجات النارية في مدينة الحسكة حتى إشعار آخر لدواعٍ أمنية
- الأسايش تلقي القبض على مطلق النار في القامشلي على العلم في دوار زوري بالقامشلي
- الأسايش تحذر من محاولات بث الفتنة إثر حادثة إطلاق النار على العلم في دوار زوري بالقامشلي
- وفاة طفلة برصاصة طائشة في الحسكة
- تمديد الإجراءات الأمنية الخاصة بعيد الفطر ونوروز في محافظة الحسكة
القبض على شخص بتل أبيض بتهمتي التزوير والمخدرات
ألقت قوى الأمن الداخلي في إقليم الفرات، القبض على شخص بتهمة ترويج عملات مزورة وتجارة المخدرات في تل أبيض.
وقال مسؤول الإعلام في قوى الأمن الداخلي في إقليم الفرات، مصطفى شاهين، لآرتا إف إم، الثلاثاء، إن قوى الأمن ضبطت مع المتهم 240 حبة مخدرة ونصف كيلو من مادة الحشيش ومبلغاً كبيراً من الدولارات الأمريكية المزورة، دون تحديد المبلغ.
وأوضح، شاهين، أن القبض على المتهم تم بعد تلقي قوى الأمن بلاغاً من أحد المواطنين، لافتاً إلى تحويل المتهم إلى النيابة العامة.
وكانت قوى الأمن الداخلي في إقليم الفرات قد أعلنت في 20 كانون الثاني/ يناير الجاري، القبض على شبكة مؤلفة من 11 شخصاً بتهمة تجارة المخدرات في مدينة كوباني، بحسب قوى الأمن الداخلي.
يذكر أن قوى الأمن الداخلي كانت قد ألقت القبض، الإثنين، على شخص بتهمة ترويج عملة أجنبية مزورة من فئة 100 دولار أمريكي، في بلدة تل حميس جنوبي القامشلي، وفقاً لإعلام الأسايش العامة.
المصدر: آرتا إف إم