وفد للإدارة الذاتية يجتمع مع نائب رئيس مجلس الشيوخ الفرنسي في باريس
التقى نائب رئيس مجلس الشيوخ الفرنسي، يير لوران، مع وفد للإدارة الذاتية في العاصمة الفرنسية باريس. ونقل موقع دائرة العلاقات الخارجية للإدارة الذاتية عن لوران قوله، إن أي اعتداء على هذه المنطقة سيتسبب بمآسٍ إنسانية للسكان …